كادبوري تأمل في الابتعاد عن التسويق التقليدي من خلال الحملة التسويقية الرقمية الأولى

كادبوري تأمل في الابتعاد عن التسويق التقليدي من خلال الحملة التسويقية الرقمية الأولى

تُطلق كادبوري حملة تُركّز فيها على المحتوى الرقمي في خطوة تأمل فيها أن تجذب المستهلكين أكثر من خطة إعلامية تقليدية.

حيث تتميز حملتها الإعلانية الأولى منذ عام 2013 بتركيزها على أولياء الأمور الذين يحاولون إعادة الاتصال بأطفالهم المراهقين من خلال المشاركة في هواياتهم.
يتميز النشاط بمحتوى رقمي يُظهر والداً يتعلم ركوب دراجة BMX.

تقول آيسلين كامبل مديرة العلامة التجارية لموقع Marketing Week: “نحن نسعى لشي أكثر إمتاعاً  من مجرّد إيصال رسالة إعلانية لأن خلق نوعٍ من التواصل لم يكن من الأهمية أكثر مما هو عليه الآن.”

سلسلة المحتوى الرقمي هي الأولى من نوعها لـHeroes  والتي تهدف فيها أن تحقق لنفسها قيمة تنافسية عالية في السوق.

تتابع كامبل: “إن الشيء الأساسي بالنسبة لنا هو التطور من رسالة رئيسية واحدة والتحدث بطريقة واحدة مع المستهلكين إلى جعلهم يختارون التعامل مع شيء يعتقدون أنه جذاب ويربهم بحملتنا.

وتضيف: “إنه يخلق تواصلاً أعمق وتجربة أغنى للمستهلكين مقارنة بخطة إعلان تقليدية.”.

الفئة المستهدفة لـ Heroes هي العائلات التي تضم المراهقين مع التأمل أن تصل إلى واقع الحياة الأسرية الحديثة بالإضافة إلى إعادة التواصل بين المراهقين وآبائهم من خلال مشاهدة المسلسل وتناول Heroes.

“نحن نعلم أن الوقت العصري للعائلة ليس كما كان عليه من قبل. لم تعد العائلات تجلس حول التلفاز في مساء أيام السبت. غالباً ما يقوم المراهقون بعمل شيء خاص بهم وعلى هواتفهم الخاصة وربما يشاهدون شيئاً ما على حاسوبهم المحمول في نفس الوقت الذي يقوم فيه آباؤهم بمشاهدة التلفاز”.

تدفع Cadbury المستهلكين إلى الانخراط في تنسيق طويل لخلق المزيد من الحب للعلامة التجارية والتأكد من أن Heroes تقتحم / تنخرط في العالم الرقمي على الإنترنت.

تشرح كامبل: ” سنستغرق الكثير من الوقت لجذب انتباه الناس ولكن قيمة الحملة واتصال العلامة التجارية أمرٌمهمٌّ للغاية”

وتأتي الحملة في الوقت الذي تقدم فيه شركة Heroes عبوات جديدة يُمكن أن تصبح صينية تقديم. كما قامت بتحديث المجموعة في وقت سابق من هذا العام بإضافة اثنين من الشوكولاتة الجديدة – Dinky Deckers و Crunchie Bits.

“لقد كان تلقي الزبائن جيداً جداً وقد ذُهلنا برد فعلهم في الصحف والتعليقات وكان أمراً رائعاً بالنسبة لنا أن نرى سعادة الناس بـ Heroes خاصة وأننا لم ندعم العلامة التجارية لفترة طويلة”.

“كنا نأمل لكننا لم نكن متأكدين من أن حب العلامة التجارية ما زال موجوداً”.

منقول من Marketing week